الخميس، 30 ديسمبر 2010

حلقة--56--57-- من konjiki no gash bell مقدمة لكم من كاكاتشي-بعدة جودات +عدة روابط



كيف حالكم الأعضاء والعضوات الكرام
بعد غياب قصير أقدم لكم الحلقتان 56---57
من الانمي الشيق

KONJIKI NO GASH BELL

------------------
*** التحميل ***

روابط التحميل سريعة ومستكملة للتحميل
حمل ابراحتك ولا تخاف
----------

حلقة 56

جودة HD

أضغط هنا


جودة SD

أضغط هنا أو أضغط هنا

----------

حلقة 57

جودة HD

أضغط هنا


جودة SD

أضغط هنا أو أضغط هنا

--------------------


في الختام ادعولنا بالخير



هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

مشكور اخوي كاكاشي والله يوفقك

بس هذة الروابط خربانة الان وانا

تعبت وانا ادور حلقات هذا المسلسل

بصعوبة اجد الحلقات او اجد الروابط

منتهية او خربانة

والان وصلت بالتحميل للحلقة 56

فاارجو مساعدتي

majed_8080@yahoo.com

غير معرف يقول...

انا الي ارسلت التعليق السابق انا اسف على الازعاج بس قررت اكمل الانمي بالانجلش وياليت تحذف تعليقاتي في المدونة وانا عارف انك ماتقصر بس انا تحمست مع الانمي ورجعت انفرحة انجلش